كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

طالب يشكر جماهير "الشارك" على دعمها للفريق و يهديها الفوز على الفتح الرياضي

طالب يشكر جماهير "الشارك" على دعمها للفريق و يهديها الفوز على الفتح الرياضي

المغرب, منذ 2 عام و 2 شهر هيئة التحرير

حقق فريق أولمبيك آسفي فوز ثمينا على حساب الفتح الرباطي بنتيجة 2 - 1 في المباراة التي جمعت بنهما الجمعة في الجولة التاسعة عشرة من الدوري المغربي.

وقال طالب في تصريح خاص لموقع "KOORALIFE' عقب مباراة آسفي: "الحمد لله احققنا الإنتصار، و الأهم أننا حققنا ثلاث نقاط بمساعدة جماهيرنا الوفية".

وأضاف مدرب القرش المسفيوي:"أشكر الجماهير التي جاءت إلى التداريب من أجل تحفيز اللاعبين و قدمت لهم شحنة معنوية كبيرة، كنا أن جماهيرنا رافقتنا طيلة 90 دقيقة من المباراة، و قدمت لنا الدعم الكبير، الشيء الذي أعطى للاعبين روح القتال من أجل تحقيق الفوز".

وتابع طالب: "هناك عمل كبير ينتظرنا في المستقبل، هناك مباريات نلعب فيها بطيرة جيدة إلا أن النتيجة تبقى شيء غير حتمي الأهم أننا نقدم كل ما بوسعنا من أجل إسعاد جماهيرنا الوفية".

وختم "عودة جماهير "الشارك" للملعب أعطت للاعبين دفعة معنوية كبيرة، حققنا بها الفوز الذي بالمناسبة أهديه لها على كل ما قدمته لنا، و سيكون هذا الإنتصار هو انطلاقة آسفي إن شاء الله".

جدير بالذكر، أن أولمبيك آسفي رفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث عشر، فيما توقف رصيد الفتح الرباطي عند 25 نقطة في المركز السابع.