كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

مدرب الرجاء الرياضي الجديد يهدي اللقب الأول لنادي الأهلي المصري

مدرب الرجاء الرياضي الجديد يهدي اللقب الأول لنادي الأهلي المصري

المغرب, منذ 2 عام و 4 شهر اوعنا بلعيد

أهدى مدرب الرجاء الرياضي الجديد فيلموتس، اللقب الأول لنادي الأهلي المصري في مسابقة كأس السوبر الأفريقية بسبب طريقة تدبيره لمجريات اللقاء بعدما كان النسور الخضر أصحاب التقدم في النتيجة إلى حدود الدقيقة 87 في شوط المباراة الثاني . 

يذكر بأن فريق الرجاء هو من يدفع الأجر الشهري لهذا المدرب والمقدر في 40 مليون سنتيم شهريا، بينما يتقاضى مساعديه 30 مليون سنتيم، وهاهي النتيجة تظهر بشكل مبكر بعدما اقدم المكتب المسير الجديد على تغيير الطاقم التقني الذي ابلى بلاء حسنا وحقق ما اتفق عليه مع المكتب السابق.

نعم، إدارة الجديدة هي من فاجات غالبية الانصار عندما اقدمت على تسريح المدرب التونسي الشابي الذي بدوره لم يستوعب ما حصل وبكى كثيرا حسرة على ما حدث لاسيما انه لم يتم تقدير مجهوده والعمل الذي قام به بعدما قاد النسور الخضر إلى التتويج بلقبين ( الكونفدرالية الافريقية، كأس محمد السادس ( الأندية العربية للأبطال )  في واحدة  من أصعب لحظات الموسم.

الخاسر الأكبر حاليا هو الجمهور المسكين الذي تلفت اعصابه  بعدما كان يامل في تحقيق اللقب لاسيما وانه كان قريبا من تحقيق ذلك لولا رعونة اللاعبين واستهتار بعضهم وكوتشينغ المدرب البلجيكي .

ان تكون مغربي يعني أن تكون معذب نفسيا مع شيء اسمه كرة القدم في أغلب الاحيان إلا في مناسبات قليلة يتم إتمام المهمة بنجاح، وهي استثناءات تعد على رؤوس الأصابع نظرا للامكانات المحترمة التي يتوفر عليها المغاربة.

لا أعرف صراحة سبب هذا النحس الذي اصاب الكرة المغربية والجمهور المغربي الذي ما أن يخرج من حزن رياضي وضربة نفسية إلى ويدخل في أخرى بعدها.