كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

منحة كبيرة لإجراء ديربي إماراتي بين الرجاء و الوداد

منحة كبيرة لإجراء ديربي إماراتي بين الرجاء و الوداد

المغرب, منذ 2 عام و 2 شهر هيئة تحرير

كشفت مصادر خاصة لموقع "KOORALIFE" أن إدارة نادي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي لكرة القدم، تلقيا دعوة لإجراء “ديربي عربي ودي” في الإمارات المتحدة، بالعاصمة دبي، خلال فترة التوقف الدولي، نهاية شهر مارس الحالي.

وأشارت مصادر متطابقة أن كل إدارة الوداد و الرجاء، وافقا مبدئيا على إجراء المباراة في دولة الإمارات، بعدما توصلوا بالدعوة عن طريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خصوصا وأن العائد المادي الذي سيضخ في خزينة الفريقين، يبلغ 200 مليون سنتيم لكل فريق، إلى جانب التكفل بجميع مصاريف التنقل والإقامة في دبي.

وفي حال تم لعب الديربي الإماراتي بين الوداد و الرجاء، فأن الفريق سيجريان معسكرا إعداديا لما تبقى من الموسم الرياضي الحالي في دبي، بعد إجراء المقابلة المذكورة، وهو الشيء الذي أيده رشيد الطاوسي.

وعرف "ديربي العربي"، في منافسة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، جذب أنظار العالم، بعد المستوى المتميز الذي ظهر به كل من الفريقينالشيء الذي أثارت إعجاب متتبعي الكرة، علما أن فكرة إجراء “ديربي” ودي في الإمارات.

جدير بالذكر أن فكرة الديربي في الإمارات سبق و أن طرحت على الرئيس السابق للرجاء الرياضي جواد الزيات، غير أنه رفض الأمر، بعدما كان الفريق على موعد مع مواجهة "السوبر الإفريقي" أمام الترجي التونسي، والتي عرفت تتويج "الرجاء" باللقب.