كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

منحة مهمة للاعبي المنتخب المغربي بعد الفوز على مالاوي و حسم التأهل

منحة مهمة للاعبي المنتخب المغربي بعد الفوز على مالاوي و حسم التأهل

المغرب, منذ 2 عام و 3 شهر خالد أنويرة (كوورة لايف)

ضمن لاعبو المنتخب المغربي لكرة القدم، منحة مالية مهمة، من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد تأهل أسود الأطلس إلى دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون، إثر فوزه على مالاوي (2-1)، مساء أمس الثلاثاء 25 يناير 2022.

ويحصل لاعبو الأسود، على منحة مالية مهمة، تقدر قيمتها الإجمالية بحوالي 40 مليون سنتيم، على شكل مكافأة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وذلك لبلوغ المنتخب الوطني دور ربع نهائي مسابقة كأس إفريقيا للأمم على حساب نظيره المالاوي.

وضمن المنتخب المغربي، مساء أمس الثلاثاء 25 يناير 2022، بصفة رسمية، بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي مسابقة إفريقيا للأمم المقامة حالياً بالكاميرون، بعد فوزه على مالاوي، بنتيجة هدفين لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي.

وافتتح أسود الأطلس باب التهديف، خلال الجولة الأولى، تحديدا مع مطلع الدقيقة 45+2، عن طريق المهاجم يوسف النصيري، قبل أن يتمكن زميله أشرف حكيمي من مضاعفة الغلة بهدف عالمي، في الدقيقة 70 من المباراة المندرجة ضمن فعاليات دور ثمن نهائي مسابقة كأس إفريقيا للأمم.

وسيكون المنتخب الوطني على موعد مع مباراته الرابعة بالكان، عندما يلتقي مع المتأهل عن مباراة مصر والكوت ديفوار، يوم الأحد المقبل 30 يناير 2022، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي، انطلاقا من الساعة الخامسة عصرا بالتوقيت المغربي.