كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

نابولي الإيطالي يبدي إهتمامه بالدولي المغربي براهيم دياز

نابولي الإيطالي يبدي إهتمامه بالدولي المغربي براهيم دياز

المغرب, منذ 27 أيام و 23 ساعة إدريس بنسيد

كشفت تقارير ايطالية متطابقة، عن رغبة فريق نابولي الإيطالي بالتعاقد مع الدولي المغربي براهيم دياز، في نافذة الإنتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم خط هجوم النادي.

 

و أكدت التقارير ذاتها أن نادي الجنوب الإيطالي يدرس خياراته و يفكر بتقديم عرض لإدارة ريال مدريد للفوز بخدمات براهيم دياز، خاصة بعد الموسم المميز الذي حظى به اللاعب المغربي.

 

و تضيف صحيفة "ديفنسا سينترال" أن مدرب نابولي الجديد، الإيطالي أنتونيو كونتي، معجب بصاحب 24 سنة، و يراه يتماشى مع أسلوب لعبه، إضافة لإيمانه بإمكانية اللاعب و فنياته.

 

و تهدف إدارة نابولي تعويض إحتمالية خسارة النجمين النيجيري فيكتور اوسمين و الجورجي خفيتشا كفاراتسخيليا هذا الصيف، بسبب إهتمام مجموعة كبيرة من الاندية الاوروبية بخدماتهم.

 

على الجانب الأخر، يؤكد براهيم دياز إستعداده للإستمرار مع ريال مدريد، و المنافسة على مركزه في التشكيلة الاساسية، خصوصا بعد قدوم كيليان مبابي و الشاب البرازيلي اندريك، ما يضع دياز أمام خيارين إما الإستماع للعروض المقدمة من أجله أو البقاء و محاولة الفوز بمكان إلى جانب النجوم.

 

الجدير بالذكر أن براهيم دياز خاض موسم متميز رفقة "الملكي"، حيث شارك في 44 مباراة في جميع المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا و صنع 8، ساعدت فريقه من تحقيق ثلاث بطولات محلية و قارية، دوري أبطال أوروبا، الدوري الإسباني إضافة لكأس السوبر الإسباني.

 

و يشار أن المهاجم المغربي كانت له تجربة متميزة في إيطاليا سابقًا مع نادي أس ميلان لمدة ثلاث مواسم شارك خلالها في 124 مباراة، و ساهم ب 34 هدفًا بين صناعة و تسجيل، إضافة لتحقيق لقب الدوري الإيطالي الغائب عن النادي قرابة العشر سنوات.