كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

وتائق رسمية تؤكد توصل زياش و مزراوي بدعوات رسمية لتمثيل المنتخب المغربي

وتائق رسمية تؤكد توصل زياش و مزراوي بدعوات رسمية لتمثيل المنتخب المغربي

المغرب, منذ 2 عام و 2 شهر هيئة التحرير

كشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الدولي المغربي عن الرسالة الخاصة باستدعاء زياش للمباراة الفاصلة أمام الكونغو الديموقراطية، بعدما نفى في تدوينة اليوم الأحد تلقيه أي دعوة للانضمام للمنتخب المغربي تحضيرا للمباراة.

وحسب وثيقة توصل بها موقع"kooralife" فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وجهت دعوة رسمية لمهاجم تشيلسي من أجل الإلتحاق بالمنتخب المغربي في مبارتي الذهاب والإياب ضد الكونغو الديمقراطية.

وأكد زياش في تدوينة له على حسابه الرسمي، أنه لن يعود للمنتخب الوطني المغربي رغم تأكيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم توجيه الدعوة له للمباراة أمام الكونغو الديمقراطية ب25 مارس الجاري.

وقال زياش: “علمت خبر دعوتي في الوقت نفسه الذي علم فيه البقية بالخبر، لذا أنشر هذا البيان لأضمن أن تصلكم الحقيقة مباشرة مني”.

واضاف : “أتأسف لتخييب آمال الجماهير، لم يكن قراري سهلا، لكن للأسف أشعر أنه لا خيار آخر أمامي”.

وتابع “رغم أني قدمت كل ما لدي للفريق على مدى الست سنوات الماضية ودعمتهم طيلة حياتي، إلا أنه تم نشر معلومات مغلوطة وحول التزامي تجاه المنتخب. تصرفاتهم جعلت عودتي مستحيلة للفريق”.

يشار أن فوزي لقجع أعلن صباح اليوم توجيه دعوة أولية، لنصير مزراوي ظهير أيمن أياكس أمستردام الهولندي و عبد الصمد الزلزولي مهاجم برشلونة الإسباني.