كرونو

الدوري الإنجليزي الممتاز

رئيس الفيفا : نحن نشعر بالقلق تجاه إفريقيا لأن هناك أزمات داخل الكاف

رئيس الفيفا : نحن نشعر بالقلق تجاه إفريقيا لأن هناك أزمات داخل الكاف

المغرب, منذ 5 عام و 4 شهر هيئة التحرير

اعترف السويسري جيانى انفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بوجود أزمات داخل الاتحاد الأفريقي، موضحاً أن العديد من الاتحادات المحلية داخل القارة السمراء طلبت من الفيفا التدخل.

وقال انفانتينو في تصريحات لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، حسب ما أورده موقع "سوبر كورة" "اذا كانت هناك أي شبهات سواء على رئيس الكاف أو أي شخص آخر ستتخذ الخطوات الضرورية، لكن في الوقت ذاته علينا احترام احتمالية براءة رئيس الاتحاد الأفريقي من التهمة الموجهة له".

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي، "هناك أزمات يعاني منها الاتحاد الأفريقي وهو ما ظهر واضحاً فى نهائي النسخة الأخيرة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا بين الترجي التونسي والوداد البيضاوي المغربي".

وتابع، "الاتحاد الدولي يشعر بالقلق تجاه ما يحدث فى أفريقيا، لن نختبئ وإذا تمت إدانة أحمد أحمد رئيس الكاف سنتخذ ما يلزم ضده من إجراءات، نحن نريد مساعدة أفريقيا".

وكانت النيابة العامة الفرنسية قررت إخلاء سبيل أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم دون توجيه أى اتهام إليه حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "فرانس برس"، بعدما خضع للاستجواب الخميس الماضي من قبل مكتب مكافحة الفساد التابع للشرطة القضائية الفرنسية، على خلفية شبهات فساد.