1. الرئيسية|
  2. مصر

الاتحاد المصري يرفض تأجيل قمة الأهلي والزمالك “مرة أخرى”

bmih454ejvngvOb9ctOQPTyPAVmZOEuv2rSfph5q الاتحاد المصري يرفض تأجيل قمة الأهلي والزمالك "مرة أخرى"

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الخميس، فكرة تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري الممتاز مرة أخرى، مؤكدا إقامتها في موعدها المحدد يوم 24 فبراير.

وقال الاتحاد المصري، في بيان رسمي، أن المباراة مؤجلة من الأسبوع الرابع، وهو ما أثر أصلا على مواعيد وارتباطات الأندية المصرية، محليا وقاريا، بإعادة تأجيلها ستزيد مشاكل التنظيم.

وأضاف الاتحاد في بلاغه. “ليس هناك ما يعوق إقامة المباراة في موعدها، في ظل التعاون التام مع جميع الجهات المعنية التي تبدي دائما تفهمها لرغبة الاتحاد في انتظام المسابقة، وتأثير ذلك إيجابا على الكرة المصرية والمسابقة، خلال الموسم الحالي والمقبل أيضا”.

وتقدم هاني زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، بطلب للاتحاد المصري لكرة القدم، يوم أمس الأربعاء لتأجيل المباراة، في ظل ارتباط الفريقين بالعديد من المواجهات المحلية والقارية، في حيز زمني ضيق.

وبهذا الرفض، تأكد مواجهة الأهلي للزمالك مرتين، خلال 4 أيام، حيث سيلتقي الفريقان يوم 20 فبراير الجاري، في السوبر المصري بالإمارات، قبل المباراة التي ستجمعهما بالدوري يوم 24 من نفس الشهر.

-صادق أمين-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)