1. الرئيسية|
  2. المغرب

البنزرتي يستدعي 22 لاعبا لمواجهة أولمبيك آسفي

RlnfEbkYfHdV9qOIKVQdkwnp5R89Ho6NiXTsP5BE البنزرتي يستدعي 22 لاعبا لمواجهة أولمبيك آسفي

قام المدرب التونسي فوزي البنزرتي بتوجيه الدعوة لـ22 لاعبا، من أجل المشاركة في المباراة التي ستجمع بين فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، و أولمبيك أسفي، غدا الأحد، برسم الجولة الأولى من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية.

وعرفت اللائحة غياب كل من حارس المرمى مروان فخر، هيثم البهجة، روجيه اوهولو، الحسين رحيمي، أحمدو كومارا، ومحمود بنتايك، حمزة خابا، محمد سوبول وأسامة سوكحان.

وجاءت اللائحة كالتالي:

حراسة المرمى: أنس الزنيتي ومرباح غايا

خط الدفاع: مروان الهدهودي، جمال حركاس، اسماعيل مقدم، شعيب عراسي، عبد الإله مذكور، عبد الصمد البدوي، محمد الناهيري، ولبيب.

خط الوسط: حمزة مجاهد، محمد زريدة، محمد مكعازي، وليد الصبار، عبد الحي فرصي، ورؤوف بنغيث.

خط الهجوم: محمد بولكسوت، زكرياء الهبطي، زكرياء حدراف، يسري بوزوق، سفيان بنجديدة وأكسيل مايي.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)