1. الرئيسية|
  2. المغرب

البنزرتي يوبخ أربعة لاعبين بعد التعادل مع آسفي

البنزرتي يوبخ أربعة لاعبين بعد التعادل مع آسفي

كشف مصدر خاص لموقع “KOORALIFE”، أن فوزي البنزرتي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، لم يكن راض على رباعي فريق الرجاء، بعد الآداء الضعيف الذي تم تقديمه أمام أولمبيك آسفي.

و أضاف نفس المصدر أن البنزرتي وجه خطابا شديد اللهجة لكل من اللاعب زكرياء هبطي، ومحمد الناهيري، وعبد الإله مدكور، بالإضافة إلى الحارس أنس الزنيتي.

وأشار نفس المصدر، إلى أن البنزرتي أكد للاعبين الأربع أن إدارة الرجاء، كانت تريد الاستغناء عنهم، إلا أنه عارض الفكرة، وتحمل مسؤولية إبقائهم مع “النسور”.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد تعادل أمام فريق أولمبيك آسفي، الشيء الذي اعتبرته الجماهير تعادلا بطعم الهزيمة، خصوصا وأن الفريق لم يضهر بالشكل المطلوب، ولعب مباراة ضعيفة، وكان قريبا من فقدان نقاط المباراة أمام فريق حاضرة المحيط.

جدير بالذكر، أن إدارة الرجاء الرياضي برئاسة عزيز البدراوي ، قامت بمجموعة من الانتدابات الجديدة لفريق الرجاء الرياضي من أجل المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)