1. الرئيسية|
  2. المغرب

الترجي يطلب مواجهة الرجاء وديا خلال فترة التوقف 

leHo6Lnj0r4160CwICtI1BYfdrsSfWch3yIT3l6z الترجي يطلب مواجهة الرجاء وديا خلال فترة التوقف 

عرضت إدارة نادي الترجي التونسي، على ناري الرجاء الرياضي إجراء مباراة ودية في المغرب، وذلك خلال فترة توقف البطولة الوطنية الاحترافية بالتزامن مع الاستعدادات لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

واختار الترجي إجراء مباريات ودية خلال تواجده في المغرب ضمن معسكر تدريبي، حيث اتفق مع الفتح الرباطي على إجراء مباراة ودية بمراكش في 29 نونبر الجاري، كما يرغب في الخصول على موافقة من الرجاء لمواجهته في نفس المناسبة.

هذا وأبدت إدارة الرجاء موافقة مبدئية على مقترح الفريق التونسي، في انتظار حسم باقي تفاصيل اللقاء الودي المرتقب، بعد وضع الطاقم التقني للفريق الأخضر برنامج استعدادات محدد خلال فترة التوقف.

يشار إلى أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، قررت توقيف منافسات الدوري بعد إجراء مباريات الجولة الثامنة، وذلك بسبب مشاركة المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس العالم قطر التي تنطلق من 21 نونبر القادم إلى غاية 18 دجنبر.

-هيئة تحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)