1. الرئيسية|
  2. مصر

الدرندلي يترأس بعثة الأهلي بالإمارات تحسبا للسوبر

الدرندلي يترأس بعثة الأهلي بالإمارات تحسبا للسوبر

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تكليف خالد الدرندلي، أمين الصندوق بالقلعة الحمراء، برئاسة بعثة الفريق المسافرة إلى الإمارات، لخوض مباراة السوبر المصري.

الأهلي “بطل الدوري”، سيواجه الزمالك “بطل الكأس”، في مباراة كأس السوبر المصري، يوم 20 فبراير الجاري، على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وبعد اجتماع مجلس إدارة الأهلي، قرر الخطيب تكليف خالد الدرندلي، أمين الصندوق بالقلعة الحمراء، برئاسة بعثة الفريق التي ستسافر إلى الإمارات.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الأهلي إلى أبو ظبي يوم الإثنين المقبل، للدخول في معسكر مغلق، قبل خوض مباراة السوبر المصري أمام الزمالك.

وبعد مباراة السوبر، سيتجدد اللقاء بين الأهلي والزمالك، مرة ثانية في بطولة الدوري المصري الممتاز بالقاهرة، يوم 24 فبراير الجاري.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الترجي التونسي مساء يوم الجمعة المقبل، في العاصمة القطرية الدوحة، على أن تعود بعثة الفريق الأبيض إلى القاهرة، ثم تسافر إلى الإمارات.

ويلعب الأهلي مباراته المقبلة يوم الجمعة، أمام فريق المصري البورسعيدي، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

-وكالات-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)