1. الرئيسية|
  2. المغرب

الزنيتي يخضع لعملية جراحية بسبب الزائدة وعودته للميادين في أقل من 15 يوم

الزنيتي يخضع لعملية جراحية بسبب الزائدة وعودته للميادين في أقل من 15 يوم

كشفت مصادر خاصة لموقع “KOORALIFE”، أن أنس الزنيتي، حارس فريق الرجاء الرياضي، خضع لعملية جراحية، على مستوى الزائدة الدودية، صباح اليوم الثلاثاء 1 نونبر.

وأكدت المصادر ذاتها أن الزنيتي سيخضع لفترة راحة لا تتجاوز 15 يوما، تم سيعود بعدها لخوض تداريبه بشكل عادي.

وبإمكان حارس الرجاء الرياضي الالتحاق بالمنتخب المغربي، إذا وجهت له الدعوة له من طرف المدرب وليد الركراكي، علما أنه لم يتبقى سوى 20 يوما قبل انطلاق “مونديال” قطر 2022.

جدير بالذكر، أن الحارس غاية مرباح سيعوض أنس الزنيتي أمام شباب السوالم في المباراة التي ستجمع بينهما يوم السبت القادم.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)