1. الرئيسية|
  2. المغرب

بنشيخة: سعيد بأداء اللاعبين الكبير من أجل تحقيق كأس السوبر

بنشيخة: سعيد بأداء اللاعبين الكبير من أجل تحقيق كأس السوبر

كشف عبد الحق بنشيخة مدرب فريق نهضة بركان، سعادته الكبيرة بعد فوز فريقه بكأس السوبر الإفريقي، وذلك بعد تقديمه لأداء جيد أمام الوداد الرياضي في المباراة.

وقال: “واجهنا فريقا قويا بقيادة مدرب لديه خبرة كبيرة، وبالرغم من الوداد فرض قيمته على أرضية الملعب، إلا أننا حاولنا أخذ زمام المبادرة”.

وهنأ بنشيخة العناصر البركانية، على أدائهم الذي وصفه بالكبير، وارتقى لمستوى تطلعاته في هذه المواجهة، قائلا: “أشكر اللاعبين على الأداء التكتيكي والروح القتالية التي أظهروها خلال أشواط المواجهة”.

وختم المتحدث ذاته بالقول: “لدينا أهداف كبيرة في فريق نهضة بركان، في مقدمتها التتويج بلقب البطولة الاحترافية، ومقتنعون أننا سننافس بقوة على مستوى عال في هذا الموسم”.

جدير بالذكر أن فريق نهضة بركان لكرة القدم، أحرز لقب “السوبر” الإفريقي، على حساب الوداد الرياضي، بعدما فاز عليه بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت 10 شتنبر 2022، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله في العاصمة الرباط.

-هيئة تحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)