1. الرئيسية|
  2. مصر

حمدي فتحي : كنت أهرب من المدرسة لمشاهدة الأهلي في اليابان

حمدي فتحي : كنت أهرب من المدرسة لمشاهدة الأهلي في اليابان

استعاد حمدي فتحي، لاعب وسط النادي الأهلي، ذكريات الفترة الذهبية للقلعة الحمراء تحت قيادة مانويل جوزية، عندما شارك الفريق الأحمر في كأس العالم للأندية وحصد الميدالية البرونزية .

وقال فتحي في تصريحات تلفزيونية لقناة أون سبورت: “كنت بهرب من المدرسة من أجل مشاهدة الأهلي في اليابان، وقتها كان عمري 10 أو 11 عام والمباريات كانت في التاسعة صباحًا” .

وأضاف لاعب وسط النادي الأهلي، أنه كان يتمنى أن يكون له شقيق بإسم “أحمد”، ليكون لقبه أحمد فتحي، مثل جوكر القلعة الحمراء ومنتخب الفراعنة المخضرم أحمد فتحي.

واستكمل حمدي فتحي: “مثلي الأعلى محليًا حسام غالي، وعالميًا سيرجيو بوسكيتس.

كما كشف حمدي فتحي عن موعد عودته إلى المشاركة، قائلاً: “عودتي للملاعب ستكون في مايو المقبل”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)