1. الرئيسية|
  2. مصر

غرامة في حق باهر المحمدي بسبب رفض الامتثال للتحقيق

غرامة في حق باهر المحمدي بسبب رفض الامتثال للتحقيق

رفض باهر المحمدي، مدافع فريق النادي الإسماعيلي الامتثال للتحقيق، بعد التصريحات التي صدرت منه مساء أمس الأحد، والتي طالب فيها بالرحيل عن القلعة الصفراء.

باهر المحمدي خرج في تصريحات عبر قناة “أون سبورت” مع الإعلامي أحمد شوبير، يطلب من خلالها، موافقة إدارة الإسماعيلي على عرض من العروض المقدمة له خلال الوقت الحالي.

وأشار الموقع الرسمي للإسماعيلي، إلى أن إدارة النادي وقعت غرامة على باهر المحمدي وصلت إلى 200 ألف جنيه مصري، بسبب عدم امتثاله للتحقيق.

المحمدي أكد خلال التصريحات التليفزيونية، أنه يمتلك عرضين للاحتراف، أحدهما من أوروبا والآخر خليجي، وأنه يرغب في الرحيل عن الإسماعيلي بسبب ما يتعرض له.

مدافع الإسماعيلي شدد على أن جماهير ناديه دائمًا ما تسبه خلال المباريات، وهو ما جعله يفضّل الرحيل عن الاستمرار مع النادي خلال الوقت الحالي.

الإسماعيلي أكد أن قرار تغريم باهر المحمدي جاء بهدف إعادة الانضباط والمساواة والحزم بين اللاعبين، ولإرساء مبدأ الثواب والعقاب.

وشدد النادي الإسماعيلي عبر موقعه، على أن باهر المحمدي يرتبط بعقد طويل الأمد مع القلعة الصفراء، وهو ما يمنع رحيله بدون الرجوع إلى مجلس الإدارة.

-وكالات-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)