1. الرئيسية|
  2. مصر

الزمالك يبرر عدم تسلم لاعبيه للميداليات بكأس السوبر المصري

article 1569033169 الزمالك يبرر عدم تسلم لاعبيه للميداليات بكأس السوبر المصري

أفصح نادي الزمالك المصري عن السبب الذي دفع لاعبي الفريق إلى الامتناع عن الصعود لمنصة التتويج لاستلام ميداليات المركز الثاني عقب انتهاء مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: “لاعبو فريق الكرة بنادي الزمالك انسحبوا من أرض الملعب، ولم يتسلموا الميداليات بعد نهاية مباراة السوبر بعد علمهم بنبأ وفاة الطفل أدهم مسعد، مشجع الفريق”.

وأكد النادي أن حالة من الحزن الشديد سيطرة على اللاعبين مباشرة بعد تلقيهم الخبر، واتفقوا على عدم التوجه إلى منصة التتويج كنوع من المساندة oالمشاركة الوجدانية مع أسرة الفقيد.

ولقي طفل زملكاوي، يدعى أدهم الكيكي، مصرعه خلال حادث سير، بعد انقلاب حافلة على طريق ملعب برج العرب بالإسكندرية.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)