1. الرئيسية|
  2. مصر

إصابة نجم الزمالك بقطع في الرباط الصليبي

article 1570241131 إصابة نجم الزمالك بقطع في الرباط الصليبي

تلقى الزمالك المصري خبراً صادماً، بإصابة نجم وسطه، محمود عبد العزيز، بقطع كلي في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وتعرض عبد العزيز للإصابة في مباراة مصر المقاصة في الجولة الثانية للدوري المصري أمس الخميس، والتي فاز بها الزمالك بهدف نظيف.

وخضع اللاعب عبد العزيز للفحص بالرنين المغناطيسي، يوم أمس الجمعة، على يد الجهاز الطبي للزمالك، بعد أن تعذر عليهم ذلك يوم الخميس، بسبب تورم ركبته بعد المباراة.

وسيغيب عبد العزيز لفترة لن تقل عن 6 أشهر وهو ما يمثل ضربة قوية للفريق الأبيض.

وسبق أن أجرى عبد العزيز جراحة الرباط الصليبي في مناسبتين عندما كان لاعبا في الإسماعيلي وسموحة.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)