1. الرئيسية|
  2. مصر

رئيس الزمالك: لن نذهب إلى قطر للعب السوبر حتى لو انطبقت السماء على الأرض

article 1571476618 رئيس الزمالك: لن نذهب إلى قطر للعب السوبر حتى لو انطبقت السماء على الأرض

عبر رئيس نادي الزمالك المصري “مرتضى منصور”، عن رفضه التام، خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي، أمام نادي الترجي الرياضي التونسي في العاصمة القطرية الدوحة.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد وقع عقدًا العام الماضي مع قطر، بشأن استضافة مباراة كأس السوبر الإفريقي لمدة 3 سنوات.

رئيس الزمالك قال في تصريحات تلفزيونية: “لن ألعب في قطر، ولن أذهب إلى هناك أنا أو أي لاعب وإداري في الفريق لو انطبقت السماء على الأرض”.

وأضاف منصور : “مستعد لخوض اللقاء في تونس على ملعب رادس الذي يحتضن مباريات الترجي، وعلى أتم الجاهزية للدخول في أزمة جديدة مع الكاف في حالة الإصرار على إقامة اللقاء في قطر”.

وعن ضعف موقفه قال : “سأجهز مفاجأة كبيرة للرد على الكاف في حالة التمسك بقراره، ولن أتراجع عن هذا الأمر حتى لو تم إيقاف الفريق 3 سنوات والهبوط للدرجة الثالثة“.

خاص جول ء كشف موقف قطر من استضافة كأس السوبر الإفريقي

يُذكر أن نادي الزمالك سيشارك في مباراة كأس السوبر الإفريقي بصفته بطلاً لكأس الكونفدرالية، بينما يلعب الترجي التونسي بصفته بطلاً لدوري أبطال إفريقيا.

-وكالات-

مواضيع ذات صلة

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

الأهلي المصري ينتظر موافقة عموتة لحسم صفقة لاعب المنتخب المصري

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

تطورات مثيرة تربط عموتة والأهلي بالنيني بعد رحيله عن الجزيرة

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

انتقاد شحاتة لعموتة يثير استياء كبيرا

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

أول طلبات عموتة من الأهلي المصري تثير الجدل حول مستقبل الصفقات

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

محمد صلاح: طموح كبير في مونديال 2026

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

طموح الشناوي في كأس العالم: عبور الدور الأول هو المفتاح

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)