1. الرئيسية|
  2. تونس

الترجي يشكر أولمبيك آسفي على حسن الستقبال والضيافة

article 1572885744 الترجي يشكر أولمبيك آسفي على حسن الستقبال والضيافة

قدمت إدارة الترجي الرياضي، رسالة شكر وتقدير لإدارة أولمبيك آسفي، على حسن الاستقبال الذي حضي به الفريق التونسي في المغرب، وذلك خلال بيان رسمي.

وجاء نص البيان الذي نشر الفريق التونسي على موقعه الرسمي كاتالي: “يتقدم النادي التونسي بفائق عبارات الشكر إلى مسئولي وجماهير أولمبيك آسفي على حفاوة الاستقبال وحسن الضيافة والخدمات المقدمة لكامل الوفد منذ حلوله بالمغرب”.

وأكد الترجي، أن فريق أولمبيك آسفي سيكون ضيفا عزيزا في تونس، وسيلقى نفس الترحاب بمناسبة لقاء الإياب.

وخطف أولمبيك آسفي تعادلا ثمينا (1ـ1) أمام الترجي التونسي، على ملعب المسيرة الخضراء، أمس الأحد في ذهاب دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بعدما نجح نجم الفريق المسفيوي محمد المرابط في الدقيقة 82 في الرد على هدف حمدو الهوني في الدقيقة 33.

-صادق أمين-

مواضيع ذات صلة

أيمن دحمان يصرح قبل لقاء هولندا ويكشف عن تحديات المنتخب التونسي

أيمن دحمان يصرح قبل لقاء هولندا ويكشف عن تحديات المنتخب التونسي

حارس تونس أيمن دحمان يتحدث عن وجود “صيادي الماء العكر” قبل لقاء هولندا

حارس تونس أيمن دحمان يتحدث عن وجود “صيادي الماء العكر” قبل لقاء هولندا

رونار يفضل قارة أفريقيا لمواصلة مسيرته التدريبية بعد مونديال 2026

رونار يفضل قارة أفريقيا لمواصلة مسيرته التدريبية بعد مونديال 2026

هيرفي رونار يؤكد البقاء في أفريقيا بعد إقصاء تونس من المونديال

هيرفي رونار يؤكد البقاء في أفريقيا بعد إقصاء تونس من المونديال

تعادل تونس وتنزانيا كأس أمم إفريقيا 2025 يحسم بطاقة العبور إلى ثمن النهائي

تعادل تونس وتنزانيا كأس أمم إفريقيا 2025 يحسم بطاقة العبور إلى ثمن النهائي

رسميا: الأهلي المصري يتعاقد مع المغربي أشرف بنشرقي

رسميا: الأهلي المصري يتعاقد مع المغربي أشرف بنشرقي

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)