1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

بايل مهتم باللعب في الدوري الأميركي إذا ترك ريال مدريد

بايل مهتم باللعب في الدوري الأميركي إذا ترك ريال مدريد

أبدى الويلزي غاريث بايل، الجمعة، اهتمامه باللعب في الدوري الأميركي لكرة القدم، فيما لو ترك فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني.

وقبل تعليق المنافسات الكروية في إسبانيا منتصف مارس الماضي، بسبب تفشي وباء فيروس كورونا المستجد، لم يكن بايل لاعبا اساسيا في تشكيلة الفرنسي زين الدين زيدان هذا الموسم، وكان أيضا على وشك الانتقال إلى فريق جيانغسو سونينغ الصيني في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وستكون الأندية الأميركية الطامحة أمام تحد مالي ضخم لحيازة توقيع بايل البالغ راتبه السنوي 30 مليون يورو (33 مليون دولار) قبل حسم الضرائب.

وقال اللاعب البالغ من العمر 30 عاما والذي ينتهي عقده مع الفريق الملكي في 2022 للمدونة الصوتية “هاتريك” التابعة لكأس الأبطال الدولية “أنا حقا أحب الدوري (الأميركي).

أعتقد أنه تطور كثيرا على مر السنوات. عندما نأتي (إلى أميركا) ونلعب مباريات تحضيرية قبل انطلاق الموسم ضد فرق أميركية فإنها تكون صعبة، المستوى أصبح أفضل بكثير. الفرق تتحسن، والمرافق والملاعب تتطور”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)