1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

7 إصابات بفيروس كورونا في برشلونة معظمها للاعبين

7 إصابات بفيروس كورونا في برشلونة معظمها للاعبين

كشفت إذاعة RAC1 الكتالونية عن إصابة 7 أشخاص في نادي برشلونة بفيروس كورونا المستجد، كما تبين ذلك من خلال الاختبارات الأولية التي خضع لها الفريق تحضيرا لاستئناف التدريبات.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية نقلا عن الإذاعة الكتالونية أن الفحوص الأولية أظهرت إصابة 5 لاعبين من برشلونة بفيروس “كوفيد-19″، بالإضافة إلى اثنين من الكادر التدريبي، لكن جميعهم لم تظهر عليهم أعراض المرض.

ولم تكشف الصحيفة عن أسماء اللاعبين الذين ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا في الاختبارات الأولية، كما قرر برشلونة ورابطة الليغا التكتم على الخبر، وفقا لما ادعته الإذاعة الكتالونية.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعبين الخمسة يحملون الأجسام المضادة للفيروس، مما يعني أنهم كانوا مصابين رغم عدم ظهور الأعراض عليهم، وهم الآن مستعدون بشكل كامل لاستئناف التدريبات.

ومن المقرر أن يحل برشلونة ضيفا على مايوركا في الـ13 من يونيو الجاري ضمن منافسات الجولة الـ28 من “الليغا”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)