1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

بيل : أرغب بإنهاء مسيرتي مع ريال مدريد و لا أريد العودة إلى الدوري الإنكليزي

بيل : أرغب بإنهاء مسيرتي مع ريال مدريد و لا أريد العودة إلى الدوري الإنكليزي

قال جوناثان بارنت وكيل أعمال الويلزي غاريث بيل إن مهاجم ريال مدريد لا يريد العودة إلى الدوري الإنكليزي وربما ينهي مسيرته في صفوف بطل أوروبا السابق.

ورغم الفوز بأربعة ألقاب في دوري الأبطال مع ريال لم تتفق الآراء على بيل بسبب افتقاره للالتزام وكثرة إصاباته.

وكان بيل قريبا من الانتقال إلى جيانغسو الصيني في العام الماضي قبل أن تتوقف المفاوضات.

وأبلغ بارنت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ”(بيل) يستمتع بأسلوب حياة رائع. لا يوجد أي سبب لعدم إمكانية إنهاء مسيرته في مدريد.

”… العودة واللعب (في الدوري الممتاز) غير ممكنة. لا أعتقد أنه يريد ذلك في الوقت الحالي. إنه سعيد باللعب في ريال“.

ويستضيف ريال مدريد منافسه إيبار عند استئناف الدوري الإسباني في 14 يونيو بعد ثلاثة أشهر من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)