1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

زيدان: لا أعتقد أن برشلونة سيخسر أمام إشبيلية

زيدان: لا أعتقد أن برشلونة سيخسر أمام إشبيلية

أعرب زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمام نظيره فالنسيا، ضمن الجولة 29 من الليجا.

وفاز ريال مدريد بثلاثية نظيفة على فالنسيا، في ختام مباريات الجولة 29، بثنائية بنزيما وهدف أسنيسيو العائد من الإصابة.

وعلق زيدان في المؤتمر الصحفي عقب المباراة على الفوز قائلًا: “قمنا بعملنا على أكمل وجه، وأضفنا ثلاث نقاط جديدة، لأننا كنا الفريق الأفضل طوال المباراة، كما أنني سعيد بالطريقة التي لعبنا بها”.

وأضاف: نحن في المكان الذي نريده، يجب أن نستمر لأن هناك 9 مباريات نهائية متبقية، يجب أن نرتاح جيدًا، لأننا لن نرتاح كثيرًا بعد الآن”.

ريال مدريد سيواجه ريال سوسيداد يوم الأحد ضمن الجولة 30، والتي سيفتتحها مساء اليوم الجمعة، نظيره برشلونة في مواجهة إشبيلية.

وعلق زيدان: “سأشاهد مواجهة برشلونة وإشبيلية، ولكن ليس لدي اعتقاد بأن برشلونة سيفقد نقاط في هذه المباراة، كما أنني أركز فقط في فريقي، وعلينا التفكير في أنفسنا فقط حتى النهاية”.

واختتم: “الضغط على برشلونة؟ الأمر سيكون هكذا حتى النهاية، ولكن علينا أن نكون سعداء بما فعلناه اليوم، وأريد أن أهنئ اللاعبين لأنها كانت مباراة كاملة”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)