1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

ياسين بونو يصاب بفيروس كورونا

ياسين بونو يصاب بفيروس كورونا

أعلن نادي إشبيلية الإسباني، مساء اليوم السبت، إصابة حارس المرمى الدولي المغربي ياسين بونو بفيروس كورونا المستجد.

وقال النادي، خلال بيان رسمي عبر موقعه “ثبتت إصابة ياسين بونو حارس المرمى بفيروس كورونا، والذي خضع لاختبار عقب عودته الخميس الماضي من المشاركة الدولية مع منتخب بلاده”.

وأضاف “خضع بونو لاختبار مرة أخرى أمس الجمعة، وتم التأكد من إصابته، ولم يُشارك الحارس في أي مران منذ عودته، وهو في عزل بمنزله، ولا تظهر عليه أي أعراض ويتدرب بمفرده”.

وأتم البيان “بونو ينتظر العودة إلى التدريب مع زملائه، وهو ما سيفعله بمجرد انتهاء الحجر الصحي، وتحول اختباره إلى سلبي بدلًا من إيجابي”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)