1. الرئيسية|
  2. المغرب

السنغال إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بعد فوزه على الرأس الأخضر

YMeyOo0z0OwfLVEprSnKHKKCY4csRSEBPd1s7CTM السنغال إلى ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بعد فوزه على الرأس الأخضر

تأهل منتخب السنغال لربع نهائي كأس أمم أفريقيا 2021، بعد فوزه على نظيره الرأس الأخضر بهدفين دون رد، فى اللقاء الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب “كويكونج”.

وتعرض باتريك أندرادى لاعب منتخب كاب فيردى للطرد المباشر بعد العودة لتقينة الفيديو “فار”، بعد تدخله العنيف على بابي جاى لاعب منتخب السنغال.

وفى الشوط الثانى تعرض حارس منتخب الرأس الأخضر للطرد فى الدقيقة 57، بعد تدخل قوي على ساديو مانى، ليكمل اللقاء بتسعة لاعبين.

ونجح ساديو ماني في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 63′ بعدما استغلال النقص العددى لمنافسه، وتسديده لكرة رائعة استقرت في الشباك.

وأضاف أحمدو بامبا دينج الهدف الثاني للمنتخب السنغالى فى الدقيقة 92′ من المباراة.

وسيواجه منتخب السنغال الفائز من لقاء مالى وغينيا الإستوائية فى دور ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية.

-هيئة تحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)