1. الرئيسية|
  2. المغرب

البنزرتي يتجه للتخلي عن مجموعة من لاعبي الوداد خلال الميركاتو الشتوي

البنزرتي يتجه للتخلي عن مجموعة من لاعبي الوداد خلال الميركاتو الشتوي

كشف مصدر خاص لموقع “KOORALIFE” أن إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تدرس إمكانية الاستغناء عن مجمعة من اللاعبي خلال “الميركاتو الشتوي”.

وترغب إدارة النادي التخلص من مجموعة من اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق الحالية.

وجاءت رغبة إدارة الفريق بعدما وضع البنزرتي عددا من اللاعبين ضمن قائمة المغادرين، وطالب بتقليص قائمة الفريق.

ومن المنتظر أن يكون كل من سفيان أحناش، بالإضافة لصامبو وزولا، أول المغادرين لسفينة الوداد خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

و من المرجح أن يستغني الوداد على خدمات هشام بوسفيان، والذي دخل في شنئان مع البنزرتي الذي رفض التعامل مع اللاعب، ليتم الحاقه لفريق الامل رفقة المترجي، بعد سلوكهما في الديربي.

-هيئة تحرير-

مواضيع ذات صلة

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)