1. الرئيسية|
  2. المغرب

محسن بدة يقرر التوجه للفيفا من أجل مستحقاته العالقة في ذمة الوداد

محسن بدة يقرر التوجه للفيفا من أجل مستحقاته العالقة في ذمة الوداد

وجد اللاعب الدولي الموريتاني، محسن بدة، نفسه في موقف محرج بعدما لم يتوصل  بمستحقاته بعد الاتفاق على فسخ العقد الذي كان يربط الطرفين.

وقد اتفق بدة مع رئيس الوداد، هشام أيت منا، على إنهاء العقد ودياً مقابل حصوله على مبلغ 45 مليون سنتيم.

لكن اللاعب لم يتوصل بحدود الساعة بمستحقاته العالقة في ذمة النادي، مما دفع اللاعب إلى إرسال إنذار قانوني للنادي عن طريق المحامي، يطالب فيه بصرف مستحقاته خلال مدة 10 أيام.

ولم يستجب مسؤولو الوداد للإنذار، مما دفع بدة للتوجه بوضع شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

تجدر الإشارة إلى أن بدة كان قد انضم لنادي الرجاء الرياضي بعدما فسخ عقده مع الوداد خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)