1. الرئيسية|
  2. المغرب

رسميا: ” مباراة الرجاء و الوداد بدون جمهور على ارضية ملعب العربي الزاولي”

oY7HkqrEjt7v11g5JtUWsn4gJuGZYGigdLf4FGQV رسميا: " مباراة الرجاء و الوداد بدون جمهور على ارضية ملعب العربي الزاولي"

كشفت مصادر متطابقة، أن إقامة مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، ضمن منافسات الجولة 11 من البطولة الاحترافية، سيكون بدون حضور الجماهير.

المباراة، المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، ستنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وحسب المصادر نفسها، فقد جاء القرار بعد اجتماع المسؤولين، وتم الاتفاق فيه على لعب المباراة بأبواب مغلقة.

للإشارة، فقد أكد كريم الكلايبي، عضو لجنة القيادة والتتبع للمرافق الرياضية، أن هذا التوجه يهدف لضمان سير المباراة في أجواء آمنة ومنظمة.

جدير بالذكر، أن فريق الوداد يتواجد بالمركز السادس برصيد 15 نقطة، فيما يأتي الرجاء في المركز 11 برصيد 13 نقطة، مما يجعل المباراة حاسمة للطرفين لتعزيز موقفيهما في الدوري.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)