1. الرئيسية|
  2. المغرب

أيت منة يعتبر أن الحكم كان ضعيفا في مباراة الوداد ضد حسنية أكادير

أيت منة يعتبر أن الحكم كان ضعيفا في مباراة الوداد ضد حسنية أكادير

عبّر هشام آيت منة، رئيس نادي الوداد الرياضي، عن استيائه من أداء الحكم في مباراة فريقه أمام حسنية أكادير، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البطولة.

آيت منة اعتبر أن التحكيم كان ضعيفا، مشيرًا إلى أن الأخطاء أثرت على نتيجة المباراة.

وفي تصريح صحفي، قال آيت منا: “أحيانًا يكون الفريق في حالة سيئة، وكذلك الحكم يمكن أن يكون ضعيفًا، فريقنا لم يكن في أفضل حالاته، والحكم أيضًا كان بعيدًا عن المستوى المطلوب، مثلما حدث في المباريات السابقة”.

وأضاف المتحدث نفسه أن هناك ضربة جزاء واضحة للاعب محمد مفيد، وأبدى استغرابه من عدم تدخل الحكم أو حتى تقنية “الفار” لاحتسابها.

وتابع قائلاً: “سننتظر يوم الإثنين لتحليل الحالات التحكيمية وسنرى هل كان القرار صحيحًا أم كان هناك خطأ في عدم احتساب ضربة الجزاء”.

يُذكر أن مباراة حسنية أكادير والوداد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وأُقيمت المباراة على أرضية “الملعب البلدي لبرشيد”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)