1. الرئيسية|
  2. المغرب

إدارة الوداد تجتمع بالبنزرتي لتحديد مستقبله رفقة الفريق

إدارة الوداد تجتمع بالبنزرتي لتحديد مستقبله رفقة الفريق

أفاد مصدر خاص من إدارة نادي الوداد البيضاوي، لموقع “KOORALIFE”، أن إدارة الفريق اجتمعت بالمدرب التونسي فوزي البنزرتي، من أجل تحديد مستقبله رفقة الفريق الأحمر.

وأوضح المصدر ذاته أن ادارة الوداد، وقفت مع بالبنزرتي على أسباب الهزائم المتتالية للنادي، مشيرا إلى أنها طالبته بالفوز خلال المباريات القادمة.

وأكد نفس المصدر، أنه في حال الاستمرار في النتائج السلبية، ستضطر إدارة الوداد لإنهاء مهام البنزرتي داخل الفريق.

جدير بالذكر أن البنزرتي، سيتمكن من قيادة الوداد من دكة البدلاء خلال المباراة ضد مضيفه شباب المحمدية، اليوم الأحد، برسم الجولة 17 من البطولة الاحترافية.

-عمر اسماعيلي-

مواضيع ذات صلة

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)