1. الرئيسية|
  2. المغرب

تطورات إصابة آدم النفاتي تبعده عن مواجهة شباب المسيرة

إصابة النفاتي لاعب الرجاء يتفاعل مع المباراة

يواصل لاعب الرجاء الرياضي، آدم النفاتي الرجاء، برنامجه التأهيلي المكثف تحت إشراف الطاقم الطبي المتخصص للفريق الأخضر، حيث بدأ اللاعب في تنفيذ تمارين التقوية المخصصة له ضمن مراحل التعافي من الإصابة التي أبعدته عن المشاركة في ديربي البيضاء المثير أمام الوداد الرياضي.

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي أن الجهاز الفني للرجاء فضل عدم المجازفة بإشراك النفاتي في مباراة كأس العرش الهامة يوم أمس أمام شباب المسيرة، والتي تندرج ضمن دور الـ32 من المسابقة.

هذا القرار جاء لمنحه الوقت الكافي لاستكمال شفائه بشكل كامل وتجنب أي انتكاسات محتملة قد تؤثر على مسيرته. تعتبر عودة آدم النفاتي الرجاء للفريق إضافة قوية في المرحلة القادمة.

وأوضح المصدر ذاته أن العودة المرتقبة لـ آدم النفاتي إلى أجواء المنافسة الرسمية ستكون بداية من الجولة الحادية والعشرين من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية، وذلك عندما يحل فريق الرجاء ضيفًا ثقيلاً على نادي أولمبيك الدشيرة في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.

للإشارة، تعرض النفاتي للإصابة خلال الجولة 19 من منافسات الدوري الوطني الاحترافي في المباراة التي جمعت الرجاء بالمغرب الفاسي وانتهت بفوز النسور بهدفين دون رد.

مواضيع ذات صلة

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)