1. الرئيسية|
  2. المغرب

البنزرتي يتجه للتخلي عن مجموعة من لاعبي الوداد خلال الميركاتو الشتوي

البنزرتي يتجه للتخلي عن مجموعة من لاعبي الوداد خلال الميركاتو الشتوي

كشف مصدر خاص لموقع “KOORALIFE” أن إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تدرس إمكانية الاستغناء عن مجمعة من اللاعبي خلال “الميركاتو الشتوي”.

وترغب إدارة النادي التخلص من مجموعة من اللاعبين المتواجدين في قائمة الفريق الحالية.

وجاءت رغبة إدارة الفريق بعدما وضع البنزرتي عددا من اللاعبين ضمن قائمة المغادرين، وطالب بتقليص قائمة الفريق.

ومن المنتظر أن يكون كل من سفيان أحناش، بالإضافة لصامبو وزولا، أول المغادرين لسفينة الوداد خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

و من المرجح أن يستغني الوداد على خدمات هشام بوسفيان، والذي دخل في شنئان مع البنزرتي الذي رفض التعامل مع اللاعب، ليتم الحاقه لفريق الامل رفقة المترجي، بعد سلوكهما في الديربي.

-هيئة تحرير-

مواضيع ذات صلة

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)