1. الرئيسية|
  2. المغرب

البنزرتي يجتمع بمسؤولي الوداد بعد التعادل أمام الزمامرة

البنزرتي يجتمع بمسؤولي الوداد بعد التعادل أمام الزمامرة

دعا مسؤولو نادي الوداد الرياضي إلى اجتماع مع المدير الفني للفريق، التونسي فوزي البنزرتي، مساء الأربعاء 6 مارس 2024، لمحاولة فهم أسباب الظهور الباهت الذي يظهر به الفريق في المباريات الأخيرة ، مما أثر على نتائج الفريق.

و جاء الإجتماع بعد التعثر الأخير للنادي ضد نادي نهضة الزمامرة، في المباراة المؤجلة عن الجولة 20 من البطولة الإحترافية.

و سيطر على العلاقة بين التونسي البنزرتي و إدارة الفريق بعض التوتر و عدم الإستقرار في الفترة الأخيرة، على خلفية أزمة النتائج التي يمر منها النادي الأحمر.

و بدأ نادي الوداد الرياضي يفقد حظوظه في التأهل لدوري أبطال إفريقيا ، خصوصا بعد ابتعاده عن متصدر الدوري، نادي الجيش الملكي ب 20 نقطة، و وصيف سلم الترتيب الغريم التقليدي للنادي الأحمر نادي الرجاء الرياضي ب 16 نقطة. إلا أن الوداد الرياضي لديه مبارتان مؤجلتان.

فؤاد السنوسي

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

تصريحات وهبي بعد تعادل المغرب والبرازيل في كأس العالم

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

فينيسيوس يحلل تعادل البرازيل والمغرب: بداية سيئة أثرت على الأداء

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

تعادل المغرب والبرازيل في افتتاح مونديال 2026

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

أنشيلوتي يعترف بخيبة أمله بعد تعادل البرازيل والمغرب في افتتاحية المونديال

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

حكيمي: تعادل المغرب مع البرازيل خطوة للتعلم والتطور في كأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

وهبي يوضح صعوبات المنتخب المغربي في مواجهة البرازيل بكأس العالم

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)