1. الرئيسية|
  2. المغرب

الوداد بدون جماهيره لأربع مباريات بسبب شغب ملعب البشير

QQqM9rlfpi2ORgqYhWjco9IoNov70i00GZZWKnLe الوداد بدون جماهيره لأربع مباريات بسبب شغب ملعب البشير

قررت اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، إصدار عقوبة في حق فريق الوداد الرياضي، بلعب أربع مباريات بدون جمهور، بعد أعمال الشغب التي حدثت داخل ملعب البشير في مباراة الفريق الأحمر أمام الجيش الملكي، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

وعرفت المباراة فوضى كبيرة مع شجارا بين بعض جماهير الوداد الرياضي، تسبب في تكسير سياج كبير داخل الملعب.

وتشاجر عدد من مشجعي فريق الوداد فيما بينهم وهم يحملون شهبا اصطناعية، قبل أن يتدخل رجال الأمن لإنهاء هذا الشجار.

وسيتجه فريق الوداد الرياضي لاستأناف قرار “الويكلو” من أجل تخفيض العقوبة المسلطة في حقه.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

أنشيلوتي يتوقع مواجهة نارية بين البرازيل والمغرب

أنشيلوتي يتوقع مواجهة نارية بين البرازيل والمغرب

نصر الدين نابي مدربا للرجاء: إعلان رسمي يثلج صدور الجماهير

نصر الدين نابي مدربا للرجاء: إعلان رسمي يثلج صدور الجماهير

حكيمي: التفاصيل ستحسم مواجهة البرازيل ولا يوجد منتخب أفضل من آخر في المونديال

حكيمي: التفاصيل ستحسم مواجهة البرازيل ولا يوجد منتخب أفضل من آخر في المونديال

تصريحات حكيمي: غياب أكرد والزلزولي يمثل دافعاً للمنتخب المغربي في المونديال

تصريحات حكيمي: غياب أكرد والزلزولي يمثل دافعاً للمنتخب المغربي في المونديال

وهبي يؤكد جاهزية مزراوي ويرفع سقف طموحات المنتخب المغربي

وهبي يؤكد جاهزية مزراوي ويرفع سقف طموحات المنتخب المغربي

مواجهة البرازيل تتطلب تركيزًا عاليًا.. والغيابات لن تغير هويتنا

مواجهة البرازيل تتطلب تركيزًا عاليًا.. والغيابات لن تغير هويتنا

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)