1. الرئيسية|
  2. المغرب

الوداد ينهزم أمام إشبيلية بهدف فيرنانديز في مباراة ودية

الوداد ينهزم أمام إشبيلية بهدف فيرنانديز في مباراة ودية

خسر فريق الوداد الرياضي المغربي مباراته الودية أمام نادي إشبيلية الإسباني بهدف دون رد، في لقاء احتضنه ملعب التداريب بإسبانيا، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق اللاعب الإسباني بيكي، الذي استغل خطأً دفاعيًا مشتركًا بين مدافعي الوداد وحارس المرمى، ليضع الكرة في الشباك دون عناء.

رغم محاولات لاعبي الوداد لتدارك النتيجة بعد الهدف، إلا أن اللمسة الأخيرة ظلت غائبة، حيث لم يشكل الفريق خطورة حقيقية على مرمى إشبيلية طوال فترات الشوط الثاني.

واعتمد المدرب على توليفة من اللاعبين الأساسيين وبعض الأسماء الشابة، بهدف اختبار الجاهزية الفنية والبدنية، ومنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العناصر، في ظل ضغط المباريات الرسمية المقبلة.

وتشكل هذه المباراة فرصة للوداد لاستخلاص الدروس، خصوصًا في الجانب الدفاعي، قبل العودة إلى المنافسات المحلية والقارية، بينما استفاد الفريق من الاحتكاك بمنافس من العيار الثقيل في الدوري الإسباني.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)