1. الرئيسية|
  2. المغرب

رسميا: ” مباراة الرجاء و الوداد بدون جمهور على ارضية ملعب العربي الزاولي”

oY7HkqrEjt7v11g5JtUWsn4gJuGZYGigdLf4FGQV رسميا: " مباراة الرجاء و الوداد بدون جمهور على ارضية ملعب العربي الزاولي"

كشفت مصادر متطابقة، أن إقامة مباراة الديربي بين الرجاء والوداد الرياضيين، ضمن منافسات الجولة 11 من البطولة الاحترافية، سيكون بدون حضور الجماهير.

المباراة، المقرر إجراؤها يوم الجمعة المقبل على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، ستنطلق في تمام الساعة الرابعة عصرًا.

وحسب المصادر نفسها، فقد جاء القرار بعد اجتماع المسؤولين، وتم الاتفاق فيه على لعب المباراة بأبواب مغلقة.

للإشارة، فقد أكد كريم الكلايبي، عضو لجنة القيادة والتتبع للمرافق الرياضية، أن هذا التوجه يهدف لضمان سير المباراة في أجواء آمنة ومنظمة.

جدير بالذكر، أن فريق الوداد يتواجد بالمركز السادس برصيد 15 نقطة، فيما يأتي الرجاء في المركز 11 برصيد 13 نقطة، مما يجعل المباراة حاسمة للطرفين لتعزيز موقفيهما في الدوري.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

أنشيلوتي يتوقع مواجهة نارية بين البرازيل والمغرب

أنشيلوتي يتوقع مواجهة نارية بين البرازيل والمغرب

نصر الدين نابي مدربا للرجاء: إعلان رسمي يثلج صدور الجماهير

نصر الدين نابي مدربا للرجاء: إعلان رسمي يثلج صدور الجماهير

حكيمي: التفاصيل ستحسم مواجهة البرازيل ولا يوجد منتخب أفضل من آخر في المونديال

حكيمي: التفاصيل ستحسم مواجهة البرازيل ولا يوجد منتخب أفضل من آخر في المونديال

تصريحات حكيمي: غياب أكرد والزلزولي يمثل دافعاً للمنتخب المغربي في المونديال

تصريحات حكيمي: غياب أكرد والزلزولي يمثل دافعاً للمنتخب المغربي في المونديال

وهبي يؤكد جاهزية مزراوي ويرفع سقف طموحات المنتخب المغربي

وهبي يؤكد جاهزية مزراوي ويرفع سقف طموحات المنتخب المغربي

مواجهة البرازيل تتطلب تركيزًا عاليًا.. والغيابات لن تغير هويتنا

مواجهة البرازيل تتطلب تركيزًا عاليًا.. والغيابات لن تغير هويتنا

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)