1. الرئيسية|
  2. المغرب

فوزي البنزرتي يغادر الوداد بسبب نتائجه السلبية مع الفريق

KFm2akd1CUs52frhGtDjTome32or65OAGA44tXPn فوزي البنزرتي يغادر الوداد بسبب نتائجه السلبية مع الفريق

أكدت مصادر متطابقة، أن ادارة فريق الوداد الرياضي، أقدمت على فسخ عقدها مع المدرب التونسي فوزي البنزرتي، بعد سلسلة النتائج السلبية التي تحصل عليها مع الفريق.

وأضاف المصادر ذاتها، أن الوداد تمكن من فسخ عقده مع فوزي البنزرتي بالتراضي.

وانهزم فريق الوداد الرياضي أمام اتحاد طنجة، أمس الثلاثاء، بهدفين دون مقابل، الشيء الذي كان وراء تدخل الادارة من أجل إنهاء مهمة البنزرتي، رغم تسمكها به من قبل لإنهاء موسمه مع الفريق.

جدير بالذكر, أن فوزي البنزرتي سبق وأن أعلن عن استقالته من مهامه كمدرب للوداد إلا أن المكتب المسير للفريق رفض الاستقالة، وطالبه بمواصلة مهامه.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

خاص// الرجاء يرفع درجة التعبئة قبل موقعة الكوكب المراكشي

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة الزلزولي تطيح بآماله في المشاركة بمونديال 2026 وتثير القلق في معسكر الأسود

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

إصابة نصير مزراوي تثير القلق قبل مواجهة البرازيل الودية

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

جاهزية المغرب لكأس العالم: بوعدي يحدد موعد اختبار الأسود الحقيقي

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

دياز أفضل لاعب في ودية المغرب والنرويج استعدادًا للمونديال

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

وهبي يعبر عن قلقه بشأن إصابة مزراوي والزلزولي بعد ودية النرويج

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)