1. الرئيسية|
  2. المغرب

مباراة نهضة الزمامرة و الوداد الرياضي بدون جمهور

مباراة نهضة الزمامرة و الوداد الرياضي بدون جمهور

قرر فريق نهضة الزمامرة خوض مباراته المرتقبة أمام الوداد الرياضي، ضمن منافسات الجولة 15 من البطولة الاحترافية، دون حضور الجماهير، بناءً على قرار السلطات المحلية.

وأشار بيان صادر عن النادي إلى أن هذا القرار جاء لدواعٍ تنظيمية، بهدف ضمان سير المباراة في أجواء آمنة، مؤكداً التزام الفريق بتطبيق التعليمات الصادرة من الجهات المختصة.

ومن المقرر أن تُقام المباراة يوم غد الاثنين على أرضية ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة، بداية من الساعة السادسة مساءً.

ويأمل الفريقان تحقيق نتيجة إيجابية تعزز موقعهما في جدول ترتيب الدوري.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

أنشيلوتي يتوقع مواجهة نارية بين البرازيل والمغرب

أنشيلوتي يتوقع مواجهة نارية بين البرازيل والمغرب

نصر الدين نابي مدربا للرجاء: إعلان رسمي يثلج صدور الجماهير

نصر الدين نابي مدربا للرجاء: إعلان رسمي يثلج صدور الجماهير

حكيمي: التفاصيل ستحسم مواجهة البرازيل ولا يوجد منتخب أفضل من آخر في المونديال

حكيمي: التفاصيل ستحسم مواجهة البرازيل ولا يوجد منتخب أفضل من آخر في المونديال

تصريحات حكيمي: غياب أكرد والزلزولي يمثل دافعاً للمنتخب المغربي في المونديال

تصريحات حكيمي: غياب أكرد والزلزولي يمثل دافعاً للمنتخب المغربي في المونديال

وهبي يؤكد جاهزية مزراوي ويرفع سقف طموحات المنتخب المغربي

وهبي يؤكد جاهزية مزراوي ويرفع سقف طموحات المنتخب المغربي

مواجهة البرازيل تتطلب تركيزًا عاليًا.. والغيابات لن تغير هويتنا

مواجهة البرازيل تتطلب تركيزًا عاليًا.. والغيابات لن تغير هويتنا

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)