1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

إينيستا يغيب عن الملاعب لأربعة أشهر بسبب الإصابة

إينيستا يغيب عن الملاعب لأربعة أشهر بسبب الإصابة

خضع النجم الإسباني، أندرياس إنييستا، لاعب فيسيل كوبي الياباني، لعملية جراحية في ساقه اليمنى، ستبعده عن الملاعب لمدة 4 أشهر.

وبحسب إذاعة “راديو كتالونيا”، فإن إنييستا خضع لجراحة، أمس الثلاثاء، في برشلونة تحت إشراف الطبيب رامون كوجات.

وتعرض إنييستا للإصابة، خلال مباراة دور الـ16 لدوري أبطال آسيا أمام شنجهاي الصيني، كما شارك لبضع دقائق أمام سوون سامسونج، في ربع النهائي، ولم يستطع إكمال اللقاء لشعوره بانزعاج عضلي، أدى في النهاية إلى عملية جراحية.

جدير بالذكر أن فيسيل كوبي ودع دوري الأبطال، من الدور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام أولسان هيونداي الكوري.

ووجه فيسيل كوبي رسالة تشجيع ودعم إلى إنييستا، اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي على “تويتر”، قال فيها: “تعافى جيدًا يا كابيتانو!”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)