1. الرئيسية|
  2. المغرب

البنزرتي يجتمع بمسؤولي الوداد بعد التعادل أمام الزمامرة

البنزرتي يجتمع بمسؤولي الوداد بعد التعادل أمام الزمامرة

دعا مسؤولو نادي الوداد الرياضي إلى اجتماع مع المدير الفني للفريق، التونسي فوزي البنزرتي، مساء الأربعاء 6 مارس 2024، لمحاولة فهم أسباب الظهور الباهت الذي يظهر به الفريق في المباريات الأخيرة ، مما أثر على نتائج الفريق.

و جاء الإجتماع بعد التعثر الأخير للنادي ضد نادي نهضة الزمامرة، في المباراة المؤجلة عن الجولة 20 من البطولة الإحترافية.

و سيطر على العلاقة بين التونسي البنزرتي و إدارة الفريق بعض التوتر و عدم الإستقرار في الفترة الأخيرة، على خلفية أزمة النتائج التي يمر منها النادي الأحمر.

و بدأ نادي الوداد الرياضي يفقد حظوظه في التأهل لدوري أبطال إفريقيا ، خصوصا بعد ابتعاده عن متصدر الدوري، نادي الجيش الملكي ب 20 نقطة، و وصيف سلم الترتيب الغريم التقليدي للنادي الأحمر نادي الرجاء الرياضي ب 16 نقطة. إلا أن الوداد الرياضي لديه مبارتان مؤجلتان.

فؤاد السنوسي

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)