1. الرئيسية|
  2. المغرب

العصبة تحدد الجمعة القادم لإجراء “الديربي” بين الرجاء و الوداد

العصبة تحدد الجمعة القادم لإجراء "الديربي" بين الرجاء و الوداد

كشفت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية عن الموعد الجديد لديربي الدار البيضاء بين فريقي الوداد والرجاء، الذي سيقام ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من البطولة الاحترافية.

وتقرر إجراء المباراة يوم الجمعة المقبل، انطلاقاً من الساعة 16:00 بتوقيت المغرب.

وسيحتضن ملعب العربي الزاولي الديربي، بعد قرار العصبة نقل اللقاء إليه، وتأتي هذه الخطوة في إطار تخفيف الضغط على ملعب محمد الخامس الذي يشهد صيانة دورية.

ورغم أهمية المواجهة، تقرر أن تقام المباراة دون حضور جماهيري.

يعد ديربي الدار البيضاء أحد أهم الأحداث الرياضية في المغرب، ويستقطب اهتماماً واسعاً من الجماهير والمتابعين، و يترقب عشاق الكرة المغربية هذا اللقاء الذي يعد فرصة لإبراز قوة الفريقين وتقديم عرض كروي مميز.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)