1. الرئيسية|
  2. المغرب

الوداد بدون جماهيره لأربع مباريات بسبب شغب ملعب البشير

QQqM9rlfpi2ORgqYhWjco9IoNov70i00GZZWKnLe الوداد بدون جماهيره لأربع مباريات بسبب شغب ملعب البشير

قررت اللجنة التأديبية التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم، إصدار عقوبة في حق فريق الوداد الرياضي، بلعب أربع مباريات بدون جمهور، بعد أعمال الشغب التي حدثت داخل ملعب البشير في مباراة الفريق الأحمر أمام الجيش الملكي، برسم الجولة 25 من البطولة الاحترافية.

وعرفت المباراة فوضى كبيرة مع شجارا بين بعض جماهير الوداد الرياضي، تسبب في تكسير سياج كبير داخل الملعب.

وتشاجر عدد من مشجعي فريق الوداد فيما بينهم وهم يحملون شهبا اصطناعية، قبل أن يتدخل رجال الأمن لإنهاء هذا الشجار.

وسيتجه فريق الوداد الرياضي لاستأناف قرار “الويكلو” من أجل تخفيض العقوبة المسلطة في حقه.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)