1. الرئيسية|
  2. المغرب

الوداد يبتعد عن التأهل لدوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع اتحاد تواركة

الوداد يبتعد عن التأهل لدوري أبطال إفريقيا بعد تعادله مع اتحاد تواركة

استضاف نادي الوداد الرياضي ، نادي الإتحاد التوركي، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، لحساب الجولة 23 من البطولة المغربية الإحترافية إنوي القسم الأول.

ودخل  الوداد المباراة بنية تصحيح المسار، و العودة بالنقاط الثلاث من الضيف، لمحاولة اللحاق بقطار مقدمة الترتيب الذي يترأسه نادي الجيش الملكي، إلا أنه بعد مرور خمس دقائق فقط من بداية المباراة، تدخل اللاعب أنس سرغات بشكل قوي على لاعب الإتحاد التوركي، و بعد العودة إلى تقنية الفار، تلقى اللاعب بطاقة حمراء مباشرة.

و ساهمت البطاقة الحمراء في تعقيد الأمور على كتيبة فوزي البنزرتي، المدير الفني للفريق الأحمر.

وأسفرت المقابلة عن التعادل مما يجعل نادي الوداد الرياضي في مأزق، حيث حقق التعادل الثاني على التوالي بعد إقصائه من دوري أبطال أفريقيا.

وبات الفريق الأحمر بعيدا عن التأهل لدوري الأبطال إفريقيا، حيث يفصله عن المتصدر الجيش الملكي 19 نقطة، و الوصيف الرجاء الرياضي 15 نقطة، في انتظار مقابلة الجيش ضد يوسفية برشيد، و الرجاء الرياضي ضد الفتح الرباطي.

فؤاد السنوسي

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)