1. الرئيسية|
  2. المغرب

الوداد ينهزم أمام إشبيلية بهدف فيرنانديز في مباراة ودية

الوداد ينهزم أمام إشبيلية بهدف فيرنانديز في مباراة ودية

خسر فريق الوداد الرياضي المغربي مباراته الودية أمام نادي إشبيلية الإسباني بهدف دون رد، في لقاء احتضنه ملعب التداريب بإسبانيا، وذلك ضمن استعدادات الفريقين للاستحقاقات القادمة.

وجاء الهدف الوحيد في الدقيقة 50 من عمر المباراة عن طريق اللاعب الإسباني بيكي، الذي استغل خطأً دفاعيًا مشتركًا بين مدافعي الوداد وحارس المرمى، ليضع الكرة في الشباك دون عناء.

رغم محاولات لاعبي الوداد لتدارك النتيجة بعد الهدف، إلا أن اللمسة الأخيرة ظلت غائبة، حيث لم يشكل الفريق خطورة حقيقية على مرمى إشبيلية طوال فترات الشوط الثاني.

واعتمد المدرب على توليفة من اللاعبين الأساسيين وبعض الأسماء الشابة، بهدف اختبار الجاهزية الفنية والبدنية، ومنح الفرصة لأكبر عدد ممكن من العناصر، في ظل ضغط المباريات الرسمية المقبلة.

وتشكل هذه المباراة فرصة للوداد لاستخلاص الدروس، خصوصًا في الجانب الدفاعي، قبل العودة إلى المنافسات المحلية والقارية، بينما استفاد الفريق من الاحتكاك بمنافس من العيار الثقيل في الدوري الإسباني.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

10 لاعبين ينتظرون فرصتهم بالمونديال

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

جلال جيد حكما لمباراة البرتغال وأوزبكستان في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

شادي رياض يتألق بعد فوز المغرب على اسكتلندا في كأس العالم 2026

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

دعم وهبي لحكيمي يثير التساؤلات بعد صافرات الاستهجان في كأس العالم

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

المنتخب المغربي ينهي استعداداته لمواجهة هايتي في كأس العالم 2026

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

حكيمي صاحب الرقم القياسي لأكثر لاعب إفريقي مشاركة في المونديال

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)