1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

برشلونة يخسر جهود لاعبَين قبل مواجهة إشبيلية

برشلونة يخسر جهود لاعبَين قبل مواجهة إشبيلية

أعلن برشلونة إصابة لاعبيه فرانكي دي يونغ وسيرجي روبيرتو وبالتالي غيابهما عن مواجهة إشبيلية لحساب الجولة الثلاثين من الدوري الإسباني.

وأكد البيان الرسمي للنادي الكتالوني أن عودة الثنائي دي يورنج وروبرتو إلى تدريبات الفريق من جديد، تعتمد على مدى تعافيهما من الإصابة.

يأتي ذلك بعدما أعلن كيكي سيتين، المدير الفني لبرشلونة، عن قائمة الفريق التي ستواجه إشبيلية، والتي شهدت أيضًا غياب الفرنسي صامويل أومتيتي وعثمان ديمبيلي، ليتم استدعاء الثلاثي تشومي ومونشو وسافيريو لتعويض غياب المصابين، بينما عاد اللاعب جوردي ألبا.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)