1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

بلد الوليد: خفض الرواتب 17% حال إلغاء الدوري

بلد الوليد: خفض الرواتب 17% حال إلغاء الدوري

أعلن نادي بلد الوليد الإسباني، اليوم الجمعة، توصله لاتفاق مع الجهاز الفني على تخفيض الراتب السنوي لأعضاء الفريق 17%، حال عدم استكمال المسابقة.

وذكر النادي، في بيان نشره على موقعه الإلكتروني: “إذا تم استئناف المسابقة، لن يتم توقيع أي خصومات”.

Volume 0%

وأضاف: “توصلنا لهذا الاتفاق بعد المحادثات التي بدأت قبل عدة أيام، وهو يعزز قرار النادي عدم تطبيق أى من بنود ملف تنظيم العمل المؤقت على العاملين”.

وتابع: “يوجه النادي شكره للاعبيه على المشاعر والالتزام الذي أظهروه، منذ بداية الأزمة الصحية التي نعيشها الآن”.

-وكالات-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)