1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

تير شتيجن عن تعادل برشلونة وإشبيلية: لا أحد يستحق الفوز

تير شتيجن عن تعادل برشلونة وإشبيلية: لا أحد يستحق الفوز

يرى مارك تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة، أن التعادل نتيجة مستحقة لمباراة فريقه أمام إشبيلية.

وقال شتيجن في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “كان لدى الفريقين فرص ولم يستحق أحد الفوز، النتيجة عادلة”.

وأضاف بشأن المنافسة بين برشلونة و  ريال مدريد على لقب الليجا، حيث أصبح الفارق 3 نقاط: “خسرنا نقطتين وعلينا القتال من أجل الثلاث نقاط التالية”.

وأكد شتيجن: “يجب أن نكون إيجابيين، علينا أن نركز على أنفسنا، مع الطموح الذي أظهرناه في هذه المباراة، سنقاتل من أجل كل نقطة، حسنًا، سنرى”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)