1. الرئيسية|
  2. إسبانيا

ديبملي يعود لـ برشلونة بعد غيابه 3 أشهر

ديبملي يعود لـ برشلونة بعد غيابه 3 أشهر

أعلن نادي برشلونة الإسباني، في بيان رسمي، قبل قليل، أنّ لاعبه الدولي الفرنسي عثمان ديمبلي، جناح الفريق الأول لكرة القدم، قد عاد إلى كتالونيا لمواصلة عملية الشفاء من إصابته.

وتواجد ديمبلي خلال الفترة الماضية في فنلندا، من أجل الخضوع لعملية جراحية، ولم يتمكن من العودة إلى كتالونيا بسبب جائحة كورونا وقيود الطيران التي فرضتها السلطات الإسبانية.

وأوضح النادي أنّ الفرنسي عاد إلى المدينة الرياضية في كتالونيا، بعدما اجتاز الاختبار الإلزامي الخاص بـ كورونا، حيث جاءت نتائج اختباراته سلبية.

وأشار النادي إلى المهاجم الفرنسي سيواصل عملية التعافي من إصابته، حيث سيتدرب بشكل منفرد، طبقًا لقواعد التباعد الاجتماعي.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

ريال مدريد يعلن التعاقد مع برناردو سيلفا لمدة موسمين

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

فلورنتينو بيريز يواصل رئاسة ريال مدريد حتى 2030

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

لامين جمال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني 2026

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

إبراهيم دياز يرفض إغراءات إيطاليا ويختار الاستمرار مع ريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

فلورنتينو بيريز يعلن جوزيه مورينيو مدربًا لريال مدريد

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

دي لا فوينتي يحلل خسارة إسبانيا أمام المغرب في مونديال 2022

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)