1. الرئيسية|
  2. المغرب

سعيد شيبا يتحسر على ضياع نقاط المباراة أمام الوداد

Jgdb2G2Uu2H6XHoYpNrYNwKdwK4AZYKY3toPybVD سعيد شيبا يتحسر على ضياع نقاط المباراة أمام الوداد

أبدى سعيد شيبا، مدرب فريق الفتح الرباطي، أسفه للخسارة أمام فريق الوداد الرياضي، مؤكدًا أن فريقه كان يستحق الخروج بنتيجة أفضل في هذه المواجهة.

وأوضح شيبا أن لاعبيه قدموا أداءً مميزًا، وخاصة خلال الشوط الأول، لكنهم لم ينجحوا في تحويل الفرص العديدة التي أتيحت لهم إلى أهداف بسبب نقص التركيز.

وذكر شيبا أن الخطة الهجومية التي اعتمدها في الشوط الأول كانت ناجحة إلى حد كبير، حيث استطاع الفريق الوصول إلى مرمى الوداد أكثر من مرة عبر الهجمات المرتدة.

ورغم تلك الفرص، لم يتمكن الفريق من استثمارها، مما أضاع عليهم فرصة التقدم في المباراة.

في الشوط الثاني، أشار شيبا إلى أن فريقه اضطر للتراجع أمام ضغط الوداد المتزايد، الذي استطاع تسجيل هدف في الدقائق الأخيرة.

واعترف أن هذا التراجع كان من أسباب خسارة فريقه، إلا أنه أشاد بروح اللاعبين ورغبتهم في القتال على أرض الملعب.

واختتم شيبا تصريحاته بقوله: “أعتقد أننا كنا نستحق على الأقل الخروج بنقطة من هذه المباراة، لكننا سنأخذ هذه التجربة كدرس، ونستعد بشكل أفضل للمواجهات القادمة”.

-هيئة التحرير-

مواضيع ذات صلة

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

تشكيلة الوداد الرسمية لمواجهة المغرب الفاسي في البطولة الاحترافية

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

مدرب الرجاء يكشف تشكيلة فريقه لمواجهة اتحاد يعقوب المنصور بالدوري

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

اتحاد تواركة يكشف حقيقة ملف انتقال بنطيب إلى شالكه الألماني

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

سفيان رحيمي يقود المغرب للفوز ويرسم الثقة في عيون وهبي

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

ياسين جسيم يتألق ويسجل أول أهدافه في كأس العالم 2026

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

مدرب المنتخب المغربي يؤكد التركيز على التطور قبل مواجهة ثمن النهائي في المكسيك

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)